صرفت العيادات التخصصية السعودية 1935 وصفة طبية للأشقاء السوريين من خلال صيدليتها الطبية في مخيم الزعتري خلال أسبوعها 242 ، لأكثر من 130 علاجاً دوائياً يصرف بشكل منتظم وفوري وفقًا للوصفات الطبية الصادرة من عيادة الاختصاص وبعد التشخيص الطبي المناسب من الطبيب المختص.
وأوضح المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني أن هناك اهتمام لتطوير ومتابعة صيدلية العيادات من خلال التأكد من تنوع وجودة وتوافر الأصناف العلاجية فيها بهدف تغطية الأمراض المزمنة والسارية للأشقاء السوريين الذي يراجعون عيادات الاختصاص ، لافتاً إلى أن العيادات تشهد إقبالاً متزايداً من سكان مخيم الزعتري كافة.
من جهته أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، أن الحملة تواصل العمل على قدمٍ وساق لخدمة الشقيق السوري وتغطية احتياجاته الأساسية من غذاء ودواء ومسكن وذلك من خلال العديد من البرامج الانسانية المتكاملة على الرغم من طول أمد الازمه وانكفاء العديد من المنظمات المهتمه بالشأن الإنساني وقلة الدعم من المانحين.

>
الوصلات الخارجية الموجودة في البوابة هي لأغراض مرجعية، حيث إن اللجان والحملات الإغاثية السعودية ليست مسؤولة عن محتويات المواقع الخارجية.