إنه في تمام الساعة: 11:00 صباحا بتاريخ 25 ربيع الأول 1437هـ، الموافق 5 يناير 2016م، اجتمع المدير الإقليمي لمكتب الحملة الوطنية السعودية في الصومال السيد/ سعد مهنا السويد مع فخامة رئيس الجمهورية الصومالية الفيدرالية السيد/ حسن شيخ محمود في القصر الرئاسي الصومالي.
وأثناء اللقاء تم إطلاع فخامة الرئيس الصومالي علي ما تقوم به الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي من مشاريع متنوعة وفقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام علي الحملات الإغاثية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
وقد قدَم فخامة الرئيس/ حسن شيخ محمود شكره العميق لخادم الحرمين الشريفين، وسمو وليَ عهده، ووليَ وليَ عهده، وشكر للمملكة العربية السعودية علي ما قدمت له من كرم الضيافة وحفاوة الإستقبال أثناء الزيارة الرسمية الأخيرة لفخامته إلي المملكة العربية السعودية الشقيقة، وأشار إلي أنه في تواصل دائم مع قيادة المملكة، وأن هناك مشاريع مثمرة وعدت حكومة المملكة العربية السعودية لإخوانهم الأشقاء في الصومال، مضيفا إلي أن الصومال تقدم الدعم الدبلوماسي حيال قضايا الأمة الإسلامية.
 ووعد فخامته بدعم الحملة الوطنية السعودية أثناء تنفيذ مشاريعها الإغاثية الإنسانية في الصومال.

>
الوصلات الخارجية الموجودة في البوابة هي لأغراض مرجعية، حيث إن اللجان والحملات الإغاثية السعودية ليست مسؤولة عن محتويات المواقع الخارجية.