قام منسوبو الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي ممثلة في المكتب الأقليمي للحملة في مقديشو بالتوجه اليوم 22/9/1436هـ الى مدينة جرووي شمال العاصمة مقديشو   ،ويترأسها سعادة المدير الأقليمي للحملة بالصومال الأستاذ / سعد بن مهنا السويد حيث كان في استقبالهم محافظ نجال الأستاذ / عبدالله عيسى أوأحمد ووجها وأعيان المحافظة , حيث قامو بتوزيع (2000)الف سلة غذائية رمضانية على الفقر اء والمحتاجين والنازحين وذوي الاحتياجات الخاصه.
كما ألقى سعادة الأستاذ/ سعد مهنا السويد، كلمة نوه من خلالها أن المملكة العربية السعودية، حكومة وشعبا، يقفون مع الشعب الصومالي حتى يتجاوز محنته الراهنة ويعود بلدا مزدهرا جميلا كما كان.
كما قدم شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز – ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية و المشرف العام على الحملات السعودية .
وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن  سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وحكومة المملكة والشعب السعودي الكريم .
 
وتسعى الحملة الوطنية السعودية إلى توزيع ثلاثين ألف سلة غذائية في معظم الأقاليم الصومالية في هذا الشهر المبارك لعل الله أن يخفف معاناة الأشقاء.
الجدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الإغاثية، والمشاريع التنموية التي تمولها وتنفذها و تشرف عليها الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي، في دولة الصومال. 
 
>
الوصلات الخارجية الموجودة في البوابة هي لأغراض مرجعية، حيث إن اللجان والحملات الإغاثية السعودية ليست مسؤولة عن محتويات المواقع الخارجية.