تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعبين اللبناني والفلسطيني قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض عسيري في بيروت اليوم بتسليم الدفعة الثانية من الأدوية والمستلزمات الطبية المخصصة للمخيمات الفلسطينية إلى منظمة الأونروا حسب مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين. 
حضر عملية التسليم القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان عادل بن عبد الرحمن بخش ووفد من ملحقيات سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان والمدير المكلف بمكتب الحملة الشعبية السعودية في لبنان بدر بن عبد الرحمن السمحان وممثل الهيئة العليا للإغاثة في لبنان اللواء يحيى رعد ونائب السفير الفلسطيني في لبنان السكرتير الأول خليل الحلبي ونائب المدير العام للأونروا روجر دابيتس.
وأعرب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان في كلمة له بهذه المناسبة عن سعادته بالمشاركة في تقديم المساعدات للإخوان الفلسطينيين الموجودين في لبنان.
وقال /لقد كانت سعادتي كبيرة عندما تم إبلاغي بكل ما تم إنجازه خلال المراحل السابقة من مهام الحملة تجاه الشعبين اللبناني والفلسطيني من مساعدات سعودية سواء من حيث الإعمار أو الدعم الذي وصل إلى لبنان اقتصاديا/ . مشيرا في هذا الصدد إلى مكرمة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لطلاب لبنان.
وأكد السفير عسيري مواصلة واستمرار المملكة لجهودها ودعمها للبنان وفلسطين. مشددا على التزام المملكة بكل ما تعهدت به تجاه الشعبين الشقيقين.
 
>
الوصلات الخارجية الموجودة في البوابة هي لأغراض مرجعية، حيث إن اللجان والحملات الإغاثية السعودية ليست مسؤولة عن محتويات المواقع الخارجية.