بتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخليه والمشرف العام علي حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق وبمتابعة معالي مستشار سمو وزير الداخلية ورئيس الحمله الدكتور ساعد العرابي الحارثي نفذت الحمله عدة مشاريع لإعادة التأهيل وهي علي النحو التالي:

1. تم توقيع مذكرة تفاهم مع منظمة اليونيسيف التابعه للأمم المتحدة بمبلغ وقدره 1620000 مليون دولار وذلك لاعادة تأهيل 76 شبكة امدادات المياه الصالحة للشرب والتي تم تنفيذها في عشر مناطق مختلفة في اقليم بلوشستان ويستفيد من هذه المشاريع أكثر من 84000 شخص من سكان تلك المناطق المتضررة من الفيضانات.

2. تم توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة هلبنك هاند (Helping Hand for Relief & Development) للاغاثة والتنمية بمبلغ وقدره 120000 دولار وذلك لحفر 100 بئر وتركيب مضخات المياه اليدوية اضافة الى 26 جهاز لتنقية المياه في المستشفيات والمساجد والاماكن العامه في المناطق المتضررة من الفيضانات في ولاية البنجاب والسند ويستفيد من هذه المشاريع أكثر من 25000 شخص من سكان تلك المناطق.
 
>
الوصلات الخارجية الموجودة في البوابة هي لأغراض مرجعية، حيث إن اللجان والحملات الإغاثية السعودية ليست مسؤولة عن محتويات المواقع الخارجية.